burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ردة فعل النادي الأهلي المصري تجاه مبادرة تركي آل الشيخ الأخيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ إرم نيوز : كشف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، موقفه من مبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، بسحب القضايا التي رفعها على الإدارة الحمراء وفتح صفحة جديدة في العلاقات خلال الفترة المقبلة، تقديرًا للدولة المصرية وشعبها.
وكان تركي قال عبر حسابه علي فيس بوك: ”قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري، دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي“، مضيفًا: ”أطلب من الجميع سواء أكانوا المحامين أم الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار – محدش يتكلم باسم تركي أنا ليا لسان وبعرف أتكلم- وعفا الله عن ما سلف“.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”هناك ترحيب كبير داخل إدارة الأهلي بمبادرة تركي، خاصة أنها ستنهي خلاف اشتعل لمدة ما يقرب من عامين تسبب فيه بعض الكارهين للأهلي، إذ استغلت بعض الأطراف داخل المنظومة الرياضية الخلاف بين الأهلي وتركي من أجل الإساءة للأهلي ومجلس إدارته“.
وأضاف المصدر: ”كان من البداية هناك تجاه قوي في الإدارة لإنهاء الخلاف مع تركي، وتم ضبط النفس أكثر من مرة أمام الاتهامات التي كان يوجهها لأعضاء الإدارة، والخطيب يرغب في أن يتم فتح صفحة جديدة من العلاقات مع وزير الترفيه السعودي، لكن دون أي تعاون مالي سواء بدعم النادي بصفقات أو أموال أخرى حتى لا يتكرر السيناريو السابق“ .
وتابع: ”هناك تجاه لإصدار بيان رسمي من الإدارة خلال الساعات المقبلة، يرحب فيه بمبادرة تركي وإعلان إنهاء الخلاف بشكل نهائي وفتح صفحة جديدة من أجل المساهمة في وجود حالة من الهدوء في الوسط الرياضي خلال الفترة المقبلة“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up